جامعة الجوف تطلق جائزة «أفضل مكتبة منزلية»

جامعة الجوف تطلق جائزة «أفضل مكتبة منزلية»

التعليم السعودي : أعلنت جامعة الجوف أمس، عن جائزة لأفضل مكتبة منزلية لأهل المنطقة، بدعم من الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة، وذلك تزامنا مع إقامة المعرض الثاني للكتاب الذي تنظمه جامعة الجوف ويستمر حتى 17 من الشهر الجاري.
وأوضح عميد شؤون المكتبات بالجامعة الدكتور سليمان الرياعي، أنه تحقيقاً لأهداف الجامعة في مجال خدمة المجتمع ونشر المعرفة وتحفيز أفراده للعلم والمعرفة والتحول إلى مجتمع معرفي، أعلنت الجامعة عن جائزة لأفضل المكتبات المنزلية بمنطقة الجوف، مبيناً أن الجائزة والبالغ قيمتها 30 ألف ريال مقسمة على 3 مراكز: الجائزة الأولى 15 ألف ريال، والثانية 10 آلاف ريال، والثالثة 5 آلاف ريال.
ودعا الدكتور سليمان الرياعي، ملاك المكتبات المنزلية في منطقة الجوف الراغبين بالاشتراك في المسابقة، إلى زيارة معرض الكتاب الثاني المقام حالياً والتقدم بطلب الاشتراك، حيث ستقوم لجنة مختصة بزيارة مكتباتهم وتقييمها ضمن المكتبات المتقدمة، على أن يتم تقديم الطلب قبل نهاية الفترة المسائية ليوم غد، وستعلن أسماء الفائزين في نهاية المعرض يوم 17 من الشهر الجاري. من جانبه أفاد رئيس مجلس إدارة غرفة الجوف الدكتور حمدان السمرين، أن هذه المبادرة تأتي في إطار حرص مجلس إدارة الغرفة على التعاون مع الجامعة لتحقيق أهدافها في خدمة المجتمع، مؤكداً أن نشر المعرفة وتحويل المجتمع لمجتمع معرفي يعد هدفاً استراتيجياً وواجباً وطنياً يتوجب على الغرفة التجارية المشاركة فيه بفاعلية، داعياً جميع رجال المال والأعمال بالمنطقة لرعاية برامج الجامعة المميزة التي تخدم المجتمع والوطن، معتبراً ذلك واجباً وطنياً على كل فرد ومؤسسة.
وثمن مدير الجامعة الدكتور إسماعيل بن محمد البشري للغرفة التجارية تفاعلها ودعمها للكتاب ونشر المعرفة بالمجتمع، مبينا أن هذا دليل إدراك رئيس وأعضاء مجلس إدارة الغرفة لأهمية دورهم في تفعيل الشراكة مع الجامعة في تقديم رسالة وطنية مشتركة تسعى لتحقيق رؤية القيادة وأهدافها، معرباً عن تطلعه إلى مبادرات مماثلة لتحفيز مختلف الأجيال على المعرفة والتعلم والإقبال على القراءة وفقاً لصحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)