جامعة الجوف تفعل مبادرة مسارات التعلم المرن لتعزيز المهارات المهنية

جامعة الجوف تفعل مبادرة مسارات التعلم المرن لتعزيز المهارات المهنية

مدونة التعليم السعودي – واس : فعّلت جامعة الجوف مبادرة مسارات التعلم المرن لتعزيز المهارات المهنية التي أطلقها معالي وزير التعليم مؤخراً.
وأوضح رئيس جامعة الجوف الدكتور محمد بن عبدالله الشايع أن المبادرة تهدف إلى بناء مواطن مؤهل بقدرات ومهارات مرتبطة باحتياجات سوق العمل، وتعزيز تنافسية منسوبي الجامعة، من خلال تقديم برامج تدريبية نوعية تقدمها عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد بالتعاون مع المركز الوطني للتعليم الإلكتروني عن طريق المنصة الوطنية للتعليم الإلكتروني (FutureX) بالشراكة مع عدد من المنصات العالمية مثل Coursera و Edx.
وتهدف هذه المبادرة إلى تطوير القدرات والمهارات لمنسوبي الجامعة من طلاب وموظفين وأعضاء هيئة التدريس، من خلال عدد من المسارات التدريبية مثل مسار التحول الرقمي والإعلام الرقمي ومهارات التواصل وتحليل الأعمال، إضافةً إلى عددٍ من المسارات المهنية والتي تتوائم من احتياجات سوق العمل، ضمن جهود الجامعة الرامية لتحقيق أهداف برنامج تنمية القدرات البشرية ضمن رؤية المملكة 2030 وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)