جامعة الحدود الشمالية تختتم الأسبوع الأول لبرنامج تأهيل قيادات العمل التطوعي

جامعة الحدود الشمالية تختتم الأسبوع الأول لبرنامج تأهيل قيادات العمل التطوعي

مدونة التعليم السعودي – واس : اختتمت جامعة الحدود الشمالية أمس، الأسبوع الأول للبرنامج التدريبي لتأهيل قيادات العمل التطوعي من طلبة الجامعة، وذلك بقاعة التدريب بالمدينة الجامعية بعرعر.
وتناول البرنامج في الأسبوع الأول ورش عمل عن مهارات الاتصال والحوار ومهارات بناء فريق العمل التطوعية ومهارات التأثير والاقناع، قدمه عدد من المختصين في بناء وتطوير المهارات، ورفع الكفاءات، للعاملين في مجال التطوع.
كما يكسب البرنامج المتطوعين والمتطوعات في الأسبوع الثاني مهارات القيادة الوقفية وكتابة التقارير وقيم الأداء في العمل التطوعي والعمل المؤسسي والتخطيط التشغيلي وقياس مؤشرات الأداء والتخطيط الإستراتيجي والتسويق الاحترافي ومدخل لإدارة المشاريع التنموية.
ويهدف البرنامج إلى تفعيل التطوع والوصول إلى المستهدفات الوطنية وتأهيل شباب وقيادات العمل التطوعي في الجامعة والمجتمع المحلي لصناعة وقيادة المبادرات التطوعية بكل احترافية، والإسهام في تحسين الأداء التطوعي لدى جهات التطوع، والارتقاء بفرق العمل التطوعية وتجويد أدائها من خلال قادة العمل التطوعي، ونشر ثقافة العمل التطوعي من خلال عقد الملتقيات والندوات التثقيفية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)