جامعة الحدود الشمالية تستبدل متعهد الكتب وتحل مشكلة أسعارها

جامعة الحدود الشمالية تستبدل متعهد الكتب وتحل مشكلة أسعارها

التعليم السعودي : عقد أ.د سعيد آل عمر مدير جامعة الحدود الشمالية، أمس الأول، لقاء مفتوحا مع طلاب الجامعة بحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة وأعضاء هيئة التدريس ومديري الإدارات بالجامعة وذلك على مسرح كلية التربية والآداب في عرعر.

وأكد مدير جامعة الحدود الشمالية في بداية الاجتماع مع الطلاب بأن هذا اللقاء للتواصل المباشر بين الطلاب وإدارة الجامعة، للاستماع إلى ما لديهم من آراء ومقترحات ووجهات نظر دون حواجز بين الطالب وإدارة الجامعة، حتى يشعر كل طالب وطالبة بأنه قريب من جامعته، وأنها تستمع إلى آرائه وتطلعاته، وتفعيل التواصل بين الطالب والمسؤولين بالجامعة والعمل على تلبية حاجات الطلاب وفقاً لصحيفة الرياض.

وشدد مدير الجامعة في رد على استفسارات الطلاب، على انتظام صرف المكافأة في وقتها المحدد دون تأخير، وكذلك استحداث خمسة أقسام في كلية المجتمع بطريف ورفحاء وعرعر، كما أنه تم استبدال متعهد الكتب وحل مشكلة ارتفاع أسعار بعض الكتب التي تواجه الطلاب، واعتماد متعهد للمكتبات في الجامعة، وسيكون الكتاب في متناول يد الطالب وبسعر مماثل لما يباع في جدة والرياض والدمام دون أي زيادة، ورحب بفكرة تكوين قروبات طلابية مكونة من ستة طلاب مع عميد الكلية عبر برنامج «الواتس آب»، للاطلاع على آرائهم ومقترحاتهم وملاحظات كتجربة جديدة للطلاب، إضافة للنوادي الطلابية. ووجه مدير جامعة الشمالية إلى إنشاء ملعب لطلاب طريف بناء على طلب الطلاب بفرع الجامعة بطريف.

من جهة أخرى، التقى أ.د سعيد آل عمر مدير جامعة الحدود الشمالية، أمس، طلاب عشائر الجوالة في مكتبه في الجامعة بعرعر.

وأثنى على جهودهم التي ميزت على مستوى المملكة بحصولهم على دروع التميز التكريمية للمركز الأول والثاني على التوالي.

وأوضح د. مفضي الشراري المشرف العام على العلاقات العامة والإعلام في الجامعة، أن عشائر جوالة الجامعة مكونة من فرقتين، ويبلغ

عددهم 34 طالباً، وحصلت على المراكز الأولى في جميع المسابقات التي تنافست عليها 52 فرقة من جامعات المملكة المختلفة.

دد

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)