جامعة الحدود الشمالية تستضيف ملتقى الجامعات العالمية الأول

جامعة الحدود الشمالية تستضيف ملتقى الجامعات العالمية الأول

التعليم السعودي – واس : تستضيف جامعة الحدود الشمالية يوم الأربعاء القادم، فعاليات ملتقى الجامعات العالمية الأول بتنظيم شركة قبولك للخدمات التجارية، وذلك من خلال استضافة 21 جامعة عالمية، برعاية معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور محمد بن يحيى الشهري في بهو كلية العلوم بالمدينة الجامعية بعرعر.
ويعرض ممثلوها خلال الملتقى خدمات استشارية وأكاديمية حول برامج اللغة الإنجليزية وبرامج الدراسات الجامعية والدراسات العليا التي تقدمها.
وأوضحت الجامعة، أن الملتقى هو الأول من نوعه في المنطقة، ولأهمية الشراكة المجتمعية بين الجامعة والقطاع الخاص ومختلف فئات المجتمع المحلي.
من جانبه، وجه معالي مدير الجامعة الدعوة للطلبة لزيارة الملتقى، وللراغبين باستكمال دراساتهم العليا من مختلف أبناء وبنات المنطقة، لتكون مبادرة تؤكد دور الجامعة في تقديم خدمات استشارية وأكاديمية تعود بالنفع والفائدة على المجتمع المحلي، وتسهيل إجراءات القبول في مختلف مسارات الدراسات العليا، وتمكين المهتمين من تحقيق رغبتهم في استكمال مسيرتهم الأكاديمية ضمن برامج تعليم عالمية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)