جامعة الحدود الشمالية تنظم اللقاء التعريفي الأول لطلاب وطالبات الجامعة مع مكتب ارتباط شركة معادن

جامعة الحدود الشمالية تنظم اللقاء التعريفي الأول لطلاب وطالبات الجامعة مع مكتب ارتباط شركة معادن

التعليم السعودي – واس : نظمت جامعة الحدود الشمالية اليوم اللقاء التعريفي الأول لطلاب وطالبات الجامعة مع مكتب ارتباط شركة معادن ، بمشاركة طلبة المجلس الاستشاري الطلابي .
ويأتي اللقاء تماشياً مع اتفاقية التعاون بين شركة التعدين السعودية (معادن) في مدينة وعد الشمال، وجامعة الحدود الشمالية، التي انبثق عنها تأسيس مكتب تعاون مشترك لارتباط شركة معادن بالجامعة، وضمن برنامج الزيارات الميدانية المتبادلة.
وقدم الوفد نبذة عن شركة معادن والمشاريع التي تنفذها في منطقة التنقيب والتعدين بمدينة وعد الشمال، وماهية الأعمال والوظائف التخصصية في مجال التنقيب والهندسة وإدارة المشاريع والدعم اللوجستي والمهمات المصاحبة من النقل والشحن الخاصة بمنتجات الشركة.
وفي نهاية اللقاء أشاد الوفد الضيف بجهود الجامعة وتوجهها نحو تبني مشروعات تطوير أكاديمية هادفة تشمل تطوير خبرات أعضاء هيئة التدريس والطلبة وتحديث الخطط الدراسية واستحداث وتطوير برامج التعدين، ومعربين عن شكرهم للجامعة ومنسوبيها على تكاتف جهودهم في دعم مسيرة الجامعة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)