جامعة الحدود الشمالية تواجه جرائم الاعتداء على المال العام

جامعة الحدود الشمالية تواجه جرائم الاعتداء على المال العام

التعليم السعودي : ناقشت الدورة التدريبية التي نظمتها كلية إدارة الأعمال وعمادة خدمة المجتمع في جامعة الحدود الشمالية، لمنسوبي هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة، جرائم الاعتداء على المال العام، والمواضيع التي تتعلق بتحديد مفاهيمها، والتنبيه إلى خطورتها وتوضيح أركانها.
كما شملت الدورة التي شارك فيها منسوبو ديوان المظالم والمحاكم في المنطقة وعدد من ضباط الأمن، نظرةً مقارنةً حول التدابير الواجب اتخاذها لمجابهة جرائم الاعتداء على المال على مستوى الوقاية والمنع من خلال تحليل مختلف الأنظمة واللوائح السعودية المتعلقة بها، وتطبيقات عملية تجسِّد اجتهادات حديثة لفقه القضاء السعودي والقضاء المقارن.

إلى ذلك، بدأت الجامعة أمس، استقبال طلبات الراغبين في الالتحاق ببرامج التجسير لمرحلة البكالوريوس في عدد من التخصصات العلمية والصحية والأدبية، ويستمر حتى الأربعاء 17/8/ 1434هـ.
وأوضح مدير العلاقات العامة المتحدث الرسمي للجامعة الدكتور مفضي الشراري، أن استقبال الطلبات للرجال سيكون في مبنى عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر في حي الجوهرة من التاسعة صباحاً حتى الواحدة ظهراً، ومن السابعة حتى العاشرة مساءً، وللنساء في مبنى عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر في حي الجوهرة من الخامسة عصراً حتى الثامنة مساءً. وأكد على جميع الراغبين في الالتحاق ببرامج التجسير على التخصصات المتاحة ضرورة استيفاء كافة الشروط اللازمة، مبيناً أن التخصصات المتاحة للبنين هي حاسب آلي وتقنية مختبرات ومحاسبة وإدارة أعمال، وتخصصي التمريض وتقنية المختبرات للبنات.

من جهة أخرى، أصدر مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سعيد آل عمر قراراً بتكليف الدكتور محمد أبا الخيل عميد تقنية المعلومات بالعمل عميداً للتعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد بالإضافة إلى عمله، وكذلك تكليف الدكتور أحمد العنزي وكيل عمادة تقنية المعلومات بالعمل وكيلاً لعمادة التعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد بالإضافة إلى عمله.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)