جامعة الحدود الشمالية تواصل فعاليات البرنامج الرمضاني الثامن

جامعة الحدود الشمالية تواصل فعاليات البرنامج الرمضاني الثامن

التعليم السعودي – واس : تواصل جامعة الحدود الشمالية فعاليات البرنامج الرمضاني الرياضي والثقافي الذي تنظمه عمادة شؤون الطلاب للعام الثامن على التوالي بملاعب الجامعة بمدينة عرعر حيث شمل البرنامج سباق الدراجات الهوائية بالتعاون مع فريق “دراجتي عرعر”, بالإضافة إلى الاستعراض بالدراجات الهوائية وجلسة مع هواة الدراجات الهوائية في عرعر.
ويضم البرنامج بطولة لكرة القدم الخماسية، وبطولة لتنس الطاولة، وكرة الطائرة، وألعاب البلايستيشن، التي يشارك فيها أبناء المجتمع إلى جانب طلبة الجامعة، بالإضافة إلى أمسيات ثقافية وشعرية ومحاضرات متنوعة، ودورات تدريبية عن فن التصوير، ودورة عن كتابة السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية، ودورة عن الإسعافات الأولية، وفرقة مواهب وإبداع الترفيهية على مسرح الطفل التي تتضمن فقرات فنية متنوعة وجوائز يومية وإنشاد ومسابقات.
الجدير بالذكر أن فعاليات البرنامج الرمضاني تقام يومياً بعد صلاة التراويح، وتستمر حتى يوم 18 رمضان، بمشاركة عدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب وأبناء المجتمع بعرعر وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)