جامعة الحدود الشمالية توقع اتفاقية تعاون للنشر العلمي مع شركة المنهل

جامعة الحدود الشمالية توقع اتفاقية تعاون للنشر العلمي مع شركة المنهل

التعليم السعودي : وقعت جامعة الحدود الشمالية يوم أمس  اتفاقية تعاون ممثلة بمركز النشر العلمي مع شركة المنهل التكنولوجية .
وتهدف الاتفاقية إلى نشر المحتوى العلمي والثقافي الصادر عن الجامعة من مجلات وكتب وأطروحات جامعية وبحوث ودراسات علمية في قاعدة المعلومات التابعة للشركة.
وأشاد معالي مدير الجامعة الحدود الشمالية الدكتور سعيد بن عمر آل عمر بهذه الاتفاقية في دعم البحوث العلمية والدراسات الصادرة عن الجامعة وما لها من أثر في نشر العلم والمعرفة، والإسهام في تسهيل عملية البحث العلمي , مبيناً أن الاتفاقية تنسجم مع أهداف الجامعة وقيمها في العمل المنهجي , ودعم عملية النشر والتأليف للعديد من النتاجات العلمية والمشاريع البحثية المتميزة التي سيستفيد منها الباحثون في مختلف المؤسسات التعليمية في العالم .
وأكد معاليه حرص الجامعة على التوسع في التعليم والنشر الإلكتروني الذي يُمكن الطلبة والباحثين من مواكبة المستجدات العلمية، وزيادة قدراتهم البحثية , مشيراً إلى أن الاتفاقية سوف تسهم في تعزيز مكانة الجامعة , وتقدم مسيرتها الأكاديمية على المستويين المحلي والدولي .
من جانبه أكد مدير التطوير بشركة المنهل التكنولوجية محمد الشافعي أن إنتاج الجامعة سيكون إضافة قيمة إلى قاعدة بيانات المنهل ومورداً قيماً لشبكتها العالمية في جميع المجالات الإسلامية والأدبية والعلمية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)