جامعة الحدود الشمالية: عقد «بعلبكي» لم ينتهِ

جامعة الحدود الشمالية: عقد «بعلبكي» لم ينتهِ

التعليم السعودي : أكد المتحدث باسم جامعة الحدود الشمالية الدكتور مفضي الشراري، أن التحقيقات في قضية الأكاديمية اللبنانية منى بعلبكي لا تزال مستمرة، ولا صحة لما يتداول عن إنهاء عقدها مع الجامعة. فيما أوضح المتحدث باسم وزارة التعليم مبارك العصيمي أنه لن تُتخذ أي خطوة أو إجراء، سواء أكان يتعلق بعقد المحاضرة اللبنانية أم بالجامعة، حتى تتضح الأمور، مؤكداً أنه بعد تأكد الوزارة من نتائج اللجنة المشكلة تبنى عليها ما يناسبها من قرارات في التعليم، وأن الأكاديمية بعلبكي لا تزال موظفة لدى التعليم. وكانت الأكاديمية بعلبكي أكدت أخيراً لـ«الحياة» أنها جددت عقدها مع الجامعة قبل سفرها وتمتعها بإجازتها السنوية، وأنها ستعود بعد عيد الأضحى المبارك لمزاولة عملها في التدريس!

وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي أمس، عن أن اللجنة المشكّلة من إمارة منطقة الحدود الشمالية ووزارة التعليم للتحقيق حول ملابسات القضية أوصت بإنهاء عقدها مع الجامعة الذي استمر ثلاث سنوات متواصلة، على رغم أن الجامعة كانت في حينه بأمسّ الحاجة إلى تخصصها العلمي، وكان وزير التعليم أمر بتشكيل لجنة للتحقيق في كيفية تعاقد منى بعلبكي في الجامعة وظروف القضية وفقاً لصحيفة الحياة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)