جامعة الحفر: «جاكلين» أنثى وليس رجلا متنكرا بملابس نسائية

جامعة الحفر: «جاكلين» أنثى وليس رجلا متنكرا بملابس نسائية

التعليم السعودي : نفت جامعة حفر الباطن ما تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي حول عاملة النظافة، مؤكدة أنها أنثى واسمها جاكلين باكتول جنسية فلبينية وليس كما أثير بانها رجل متنكر بملابس نسائية.

وأكدت الجامعة عبر بيان صادر منها حصلت “اليوم” على نسخة منه جاء فيه: بشأن ما نشر وتم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي حول عاملة النظافة، إنه ومن منطلق الشفافية والمهنية فان جامعة حفر الباطن تؤكد انه لا صحة لما تم تداوله بشأن عاملة النظافة وان عاملة النظافة اسمها جاكلين باكتول جنسية فلبينية، وجميع الاوراق الثبوتبة ومنها الفحص الطبي الذي باشرت العمل فيه والاقامة الرسمية وجواز السفر الخاص بها وتأشيرة العمل الصادرة لها من سفارة المملكة لدى الفلبين جميعها تؤكد انها أنثى، اضافة الى قيام الجامعة باجراء فحص سريري لها والذي عزز أوراقها المشار اليها وليس كما أثير بانها رجل متنكر بملابس نسائية.

وأضاف البيان: وقد لوحظ مؤخرا قصور في عمل العاملة وإخلال بأنظمة وتعليمات الجامعة الامر الذي استدعى مخاطبة الشركة المشغلة لاستبعادها من الموقع وقد تم ذلك، ونؤكد هنا ان العاملة على كفالة الشركة المشغلة ولم تستقدم من أي جهة اخرى، اما ما يخص ما اثير ايضا بتلقي هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بلاغا بهذا الشأن فان الجامعة تؤكد للجميع انه غير صحيح وبالامكان التواصل مع الهيئة للتأكد من ذلك.

واختتم البيان بان الجامعة تحتفظ بحق الرد واتخاذ الاجراءات النظامية التي تحفظ لها حقوقها.

يذكر انه انتشرت شائعة عبر احد حسابات مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا بوجود رجل يعمل كعاملة نظافة في احد مرافق الجامعة الخاصة بالطالبات بحسب صحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)