جامعة الدمام تؤسس فرعاً لمنظمة مستخدمي تطبيقات ” أوراكل ”

جامعة الدمام تؤسس فرعاً لمنظمة مستخدمي تطبيقات ” أوراكل ”

التعليم السعودي : أسست جامعة الدمام يوم امس فرعاً لمنظمة مستخدمي تطبيقات ” أوراكل ” في منطقة الخليج العربي التي تتبع لمنظمة ” HEUG ” هاق العالمية , وذلك بالمدينة الجامعية.
وأوضح وكيل عمادة القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور عبدالعزيز الفهيد , أن الجامعة ستقوم بالتواصل مع جميع مؤسسات التعليم العالي في الخليج العربي التي تستخدم تطبيقات ” أوراكل ” ليكونوا أعضاء في هذه المنظمة.
وبيّن أن مجموعة مستخدمي تطبيقات “أوراكل” في التعليم العالي تجمعها منظمة عالمية تضم جميع مؤسسات التعليم العالي التي تستخدم تطبيقات “أوراكل” في نظامها التعليمي سواء في سجلات الطلاب، أو في النظام المالي وأي أنشطة أخرى قد تستفيد الجامعة منها .
وأوضح مساعد عميد القبول والخدمات الأكاديمية بجامعة ويسكونسن ماديسون الرئيس الأعلى في مجموعة مستخدمي تطبيقات “أوراكل” في التعليم العالي ستيفن هان من جانبه , أنه المنظمة يتبع لها 900 جامعة في مختلف أنحاء العالم، وينتسب لها أكثر من 25 ألف عضو، في أكثر من 36 دولة في مختلف قارات العالم.
وأفاد أن HEUG ليست ربحية، وترحب بمثل بهذه العلاقات وتوثيقها، عاداً جامعة الدمام فريدة من نوعها سواء في المكان أو في التطبيقات التي استخدمتها.
في حين أبان المدير التنفيذي لمجموعة مستخدمي تطبيقات ” أوراكل” في التعليم العالي لو كونر , أن جامعة الدمام هي القائد الصريح لفرع المنظمة لامتلاكها الخبرة الكافية في التعامل مع تطبيقات “أوراكل”، ولمهنيتها في استخدام هذا النوع من التطبيقات في سجلات الطلاب، وفي الخدمات المقدمة للطلاب ولأعضاء هيئة التدريس.
( واس ).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)