جامعة الدمام تحتفي باليوم الوطني بأوبريت “فرحة وطن”

جامعة الدمام تحتفي باليوم الوطني بأوبريت “فرحة وطن”

التعليم السعودي – واس : احتفت جامعة الدمام مساء أمس باليوم الوطني (83 ) للمملكة، بحضور معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالله بن محمد الربيش ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعميدات ، وبحضور (1500) من طلاب ومنسوبي الجامعة، وذلك في القاعة الكبرى بمبنى الحاسب الآلي.
وتضمن برنامج الاحتفاء عدداً من الفعاليات تضمنت أوبريت بعنوان ” فرحة وطن”قدمها مجموعة من طلبة الجامعة، والعرضة السعودية ، إضافة إلى فقرة تقطيع الكعكة التي رسم عليها شعار المملكة وتلونت بالأخضر والأبيض التي أعدت بمساحة أربع أمتار، وتزينت أروقة الجامعة بعبارات التهنئة للقيادة الرشيدة – أيدها الله – وبالأعلام المعبرة عن الفرحة باليوم الوطني .
وأضح مدير الجامعة الدكتور عبد الله الربيش أن هذه مناسبة ذكرى اليوم الوطني مناسبة سعيدة ومناسبة فرح يعيش فيها المواطن شعور الحب والوطنية ، رافعاً التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد وسمو النائب الثاني – حفظهم الله – وللمواطنين ولمنسوبي الجامعة بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعا، داعياً العلي القدير أن يديم الله النعم على هذه البلاد المباركة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)