جامعة الدمام تحول مقرراتها الدراسية إلى محتوى رقمي ( إلكتروني)

جامعة الدمام تحول مقرراتها الدراسية إلى محتوى رقمي ( إلكتروني)

التعليم السعودي : حولت جامعة الدمام بعض المقررات الدراسية إلى محتوى رقمي (إلكتروني)، بالتعاون مع عمادة التعليم الإلكتروني ، والتعلم عن بعد بالجامعة , حيث سيحاضر في المرحلة الأولى 13 عضواً من هيئة التدريس في الجامعة في ثمان كليات ، بدأوا في تحويل مكون مقرراتهم الدراسية إلى محتوى رقمي ، على أن يبدأ تدريسه في الفصل الدراسي الصيفي القادم .
وتأتي هذه الخطوة لتطوير وتدريس مقرر رقمي متطور بين عمادة التعليم الإلكتروني والتعلم عن بعد، وعضو هيئة التدريس بالجامعة، ، وتدريسه وفق المعايير والتوجيهات المعتمدة من قبل الجامعة ، والكليات التي سوف تقوم بهذا الإجراء، هي : كلية العلوم الطبية التطبيقية ، وكلية الدراسات التطبيقية، وخدمة المجتمع، إضافة إلى كليات العلوم ، وطب الأسنان ، وعلوم الحاسب وتقنية المعلومات ، وكلية الهندسة ، والتمريض و التصاميم.
وأوضح مدير الجامعة الدكتور عبد الله الربيش أن جامعة الدمام تسعى لتطوير العملية التعليمية ، وتفعيل الدور التقني في تدريس مقرراتها .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)