جامعة الدمام تخرج 10 مستشارين لمركز تنمية الطفل

جامعة الدمام تخرج 10 مستشارين لمركز تنمية الطفل

التعليم السعودي :أوضح المدير التنفيذي لمركز الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد لتنمية الطفل بالمنطقة الشرقية الدكتور أحمد البوعلي لـ”الوطن”، أن المركز قام باختيار 10 مستشارين للمركز تم تدريبهم في جامعة الدمام وتخريجهم سيعملون في خط الاستشارة، لافتا إلى نية الشروع في التنسيق مع أحد المنابر الإعلامية لتقديم استشارة أسبوعية ويتم خلاله بحث المشاكل التي تطرح وتحليلها.
وبين البوعلي أن خطط التطوير والتوسع طرحت من قبل أمناء المركز في بدء التأسيس وله ممثلون بحاضرة الدمام والأحساء ، مشيرا إلى أن الانتشار في باقي المحافظات يحتاج إلى بعض الوقت.
وقال إن سبب كثرة قضايا الاختطاف عدم استيعاب طاقات الشباب كذلك ضعف الاهتمام بذوي السجناء وأصحاب السوابق، داعيا المجتمع إلى تقبلهم ومساعدتهم حتى لا يتورطوا في قضايا مخالفة للقانون، ومشيدا بجمعية “تراحم” التي تعمل في هذا الشأن.
وأضاف أن السبب الثاني لهذه الجرائم هو الفراغ الناشئ عن طول الإجازة ومن خلاله يشاهد الشاب أفلاما تحرض على العنف وتجعل البعض منهم راغبا في تطبيق ما رآه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)