جامعة الدمام تدشن غداً أنشطتها للطالبات

جامعة الدمام تدشن غداً أنشطتها للطالبات

التعليم السعودي – واس : تدشن وكالة عمادة شؤون الطالبات بجامعة الدمام صباح غدٍ الأنشطة الطلابية للطالبات واللقاء التعريفي بالمؤتمر العلمي الخامس وذلك بقاعة العثمان في مقر الجامعة.
وأوضحت وكيلة عمادة شؤون الطالبات الدكتورة سمر باريان بأن الحفل سيعنى بأهمية الأنشطة الطلابية في الجامعة وتأثيرها على الطالبات فيما سيلقي عميد شؤون الطلاب بالجامعة الدكتور أحمد السني كلمة مصورة في الحفل يتحدث فيها حول عمادة شؤون الطلاب التي تعد شريان الجامعات وأهمية تواصل الطالبة معها.
وأشارت إلى أنه سيستعرض خلال الحفل أبرز الأنشطة التي أقيمت العام الماضي وعرض للأنشطة التي تقيمها العمادة للطالبات والبالغ عددهن 60 نشاطا مابين داخلي على مستوى الطالبات وخارجي على مستوى الهيئة التعليمية والمجتمع حيث تستهدف هذه الأنشطة 4000 طالبة من طالبات الجامعة بحي الراكة.
وأكدت أن العمادة تحرص على تقديم الجديد والمفيد للطالبات من خلال الأنشطة والفعاليات لافتة إلى أن هذا العام سيكون تسجيل الطالبة الكترونيا من منزلها في نوادي الجامعة بشتى تخصصاتها والبالغ عددها تسع نوادي, مبينة أن الأنشطة التي تقيمها العمادة متنوعة مابين العلمية والثقافية وسيعرف الطالبات في هذا اليوم بالمؤتمر العلمي الخامس من خلال لقاء تعريفي يجمعهم بالمشرفة على الطالبات الدكتورة سارة الشهري التي ستقدم شرحاً مفصلا ًعن إنجازات العام الماضي وما سيقدم هذا العام وفي الختام ستتحدث الفائزة منال الغامدي بجائزة درة الجامعة عن تجربتها في هذه المسابقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)