جامعة الدمام تدعو الخريجين والخريجات لاستلام شهادتهم

جامعة الدمام تدعو الخريجين والخريجات لاستلام شهادتهم

التعليم السعودي :بارك معالي مدير جامعة الدمام الدكتور عبد الله بن محمد الربيش, للطلاب والطالبات تخرجهم، متمنياً لهم حياة عملية موفقة، مؤكداً أن جامعة الدمام حريصة على السرعة والدقة في انجاز المعاملات المتعلقة بالطلاب من شهادات تخرج وإخلاء طرف وغيرها من الإجراءات، لافتاً إلى ضرورة تفعيل الإجراءات الالكترونية مما ينعكس على سرعة ودقة إنهاء المعاملات.
وأوضح رئيس قسم شؤون الخريجين بالجامعة عبدالله بن محمد القرني أن قسم شؤون الخريجين بجامعة الدمام أصدر 6000 شهادة تخرج للطلاب والطالبات لجميع كليات الجامعة ببرامجها المختلفة، خلال 48 ساعة عمل ابتداء من الخميس الماضي (آخر يوم في الاختبارات), حيث استلم عدد كبير من الطلاب شهادة التخرج مع آخر يوم في الاختبارات .
وأكد القرني, أن القسم حرص على إصدار هذا العدد الكبير من الشهادات لخريجي وخريجات الجامعة كافة في وقت قياسي، وذلك بناءً على تعليمات مدير الجامعة الدكتور الربيش بأن يستلم الخريج شهادته الجامعية في أسرع وقت ممكن مراعاة لحاجة الخريج للتقديم على الوظائف المتاحة.
وأهاب رئيس قسم شؤون الخريجين بالجامعة, بجميع الخريجين مراجعة الجامعة لاستلام شهادات تخرجهم، علماً انه تم تفعيل إخلاء الطرف الكترونياً، وعلى الطالب مراجعة قسم الملفات لاستلام أصل الشهادة الثانوية العامة ومراجعة إدارة الأمن والسلامة لتسليم البطاقة الجامعية، مشيراً إلى انه تم إرسال رسائل نصية على الهاتف المحمول وعلى البريد الالكتروني لجميع الخريج والخريجات تفيد بالانتهاء من إصدار شهادة التخرج ويمكن مراجعة الجامعة لاستلامها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)