جامعة الدمام تطلق بوابة إلكترونية لخدمات الطلاب

جامعة الدمام تطلق بوابة إلكترونية لخدمات الطلاب

التعليم السعودي : أطلقت عمادة السنة التحضيرية والدراسات المساندة بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل، بالدمام، بوابة إلكترونية لخدمات الطلاب، تسمح لهم بالتعامل المباشر مع العمليات الاكاديمية التي يحتاجونها، دون أن يكون مضطرا لزيارة العمادة، أو الجهة ذات العلاقة.

وذكر عميد عمادة السنة التحضيرية والدراسات المساندة، الدكتور عبدالعزيز الفهيد، أن هذه البوابة تسهل على الطالب سرعة التعامل مع الطلب المقدم منه في أقل من 24 ساعة، وتوفر عليه الوقت بحيث يستطيع الدخول على البوابة من أي مكان دون الحاجة إلى زيارة العمادة أو الأستاذ المختص مثل: الطرق التقليدية السابقة، وتسهل عليه معرفة الإجراء الذي اتبع في طلبه وإلى أين وصل وتتبعه.

وأضاف الدكتور الفهيد، ان العمادة تسعى في عملية التطوير وخدمة الطالب بجميع الطرق المميكنة والإلكترونية للتماشي مع رؤية المملكة 2030 ودعم العلم والتعليم بما يرفع مستوى التحصيل العلمي والدراسي للطالب الجامعي وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)