جامعة الدمام تعلن أسماء الدفعة الأولى من المقبولين بمسارات السنة التحضيرية والبرامج الأخرى

جامعة الدمام تعلن أسماء الدفعة الأولى من المقبولين بمسارات السنة التحضيرية والبرامج الأخرى

التعليم السعودي : أعلنت جامعة الدمام أسماء الدفعة الأولى من الطلاب المرشحين للقبول في مسارات السنة التحضيرية والبرامج الأخرى للعام الجامعي 1436 / 1437هـ .ودعت الجامعة جميع الطلاب المرشحين للقبول سرعة ” إكمال إجراءات القبول إلكترونياً “، حتى السادسة من مساء يوم غدٍ الأربعاء، وذلك بالدخول على الرابط ” استعراض طلب سابق ” من خلال بوابة القبول في موقع الجامعة وإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بالطالب ومتابعة الطلب بالضغط على أيقونة ” تحقق من حالة الطلب “، مع ضرورة استكمال المعلومات المطلوبة ومن ثم طباعة إشعار القبول.

وأشارت الجامعة إلى أن عدم استكمال الإجراءات الإلكترونية للمرشحين يغلق ملف المتقدم ويلغي طلبة، وبخصوص الطلاب المقبولين في المسار الصحي يتم طباعة نموذج الفحص الطبي والاحتفاظ به لحين إجراء الفحص في مستشفى الملك فهد الجامعي بالخبر، حيث سيتم إحاطة الطالب بموعد الفحص.

وأهابت الجامعة بالطلاب الذين لم يحالفهم الحظ في هذه الدفعة بالدخول على موقع الجامعة بوابة القبول ” متابعة طلب سابق ” بنفس اسم المستخدم وكلمة المرور المدخلة وتنشيط طلب القبول للدخول في المنافسة في الدفعات اللاحقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)