جامعة الدمام تعلن الدفعة الثانية من المرشحين للقبول في البرامج والمسارات المختلفة للطلاب

جامعة الدمام تعلن الدفعة الثانية من المرشحين للقبول في البرامج والمسارات المختلفة للطلاب

التعليم السعودي – متابعات – : أعلنت جامعة الدمام اليوم الدفعة الثانية من المرشحين للقبول ببرامج ومسارات الجامعة للعام الجامعي 1433/1434هـ للطلاب , حيث بلغت النسب الموزونة التي توقف عندها القبول على النحو التالي : المسار الصحي ” 84.864 ” , والمسار الهندسي ” 79.802 ” , والمسار العلمي “78.381 ” , وكلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع ” 82.735 ” , وكلية التربية “76.170 ” .
وأهابت الجامعة بالطلاب المرشحين للقبول سرعة طباعة نموذج ” البريد الممتاز و التعهد ” من خلال بوابة القبول في موقع الجامعة , وإرفاق الوثائق الأصلية وتشمل شهادة الثانوية العامة , ونموذج التعهد , ونسخة من البطاقة الشخصية للطالب أو الإقامة لغير السعوديين , أما بالنسبة للطلاب المقبولين في المسار الصحي فيتم طباعة نموذج ” الفحص الطبي ” والاحتفاظ به لحين إجراء الفحص في ” مستشفى الملك فهد الجامعي بالخبر ” وسيتم إحاطة الطلاب بموعد الفحص , وتسلم جميع المستندات المطلوبة سابقا لأحد فروع البريد الممتاز ” خدمة جامعي ” .
وأشارت الجامعة إلى أن عدم تسليم الوثائق الأصلية في الوقت المحدد سيسقط حق الطالب بالقبول ، علماً بأن فترة تسليم الأصول للمرشحين للقبول في الدفعة الثانية من السبت 10 / 8 / 1433هـ إلى يوم الاثنين 12 / 8 / 1433هـ .
الجدير بالذكر أن العدد الإجمالي للمتقدمين بلغ ” 15.000 ” طالباً تمت المفاضلة بينهم وفقاً لنسبهم الموزونة , وسيتم الإعلان عن الدفعة الثالثة الثلاثاء المقبل ، وفقاً للأعداد التي تمت الموافقة عليها من قبل مجلس الجامعة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)