جامعة الدمام تعلن نتائج الدفعة الأخيرة لمرشحات المسارات

جامعة الدمام تعلن نتائج الدفعة الأخيرة لمرشحات المسارات
التعليم السعودي :أعلنت جامعة الدمام عن الدفعة الثالثة والأخيرة من الطالبات المرشحات للقبول في مسارات السنة التحضيرية والبـرامج الأخرى في الجامعة للعام الجامعي 1434 /1435هـ، وتهيب بالطالبات المرشحات للقبول سرعة طباعة نموذج «البريد الممتاز»، وذلك بالدخول على الرابط -استعراض طلب سابق- من خلال بوابة القبول في موقع الجامعة وإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بالطالبة ومتابعة الطلب بالضغط على أيقونة -تحقق من حالة الطلب.
مع ضرورة استكمال المعلومات الشخصية وتسلم جميع المستندات لأحد فروع البريد الممتاز (خدمة جامعي) .
ومن ثم طباعة نموذج البريد الممتاز وإرفاق شهادة الثانوية الأصلي ونموذج التعهد موقعًا ونسخة من البطاقة الشخصية للطالبة أو كرت العائلة أو الإقامة لغير السعوديات.
أمّا بالنسبة للطالبات المقبولات في المسار الصحي يتم طباعة نموذج الفحص الطبي والاحتفاظ به لحين إجراء الفحص في مستشفى الملك فهد الجامعي بالخبر.
حيث سيتم إحاطة الطالبة بموعد الفحص، كما أن عدم تسليم الوثائق الأصلية أعلاه في الوقت المحدد يسقط حق الطالبة ويلغي طلبها في القبول.
علمًا بأن فترة تسليم الأصول للمرشـحات للقبول بالدفعة الثالثة والأخيرة بدأ من يوم أمس الأول إلى اليوم (الخميس).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)