جامعة الدمام تعيد تأهيل صالة الفهد الرياضية بأكثر من مليوني ريال

جامعة الدمام تعيد تأهيل صالة الفهد الرياضية بأكثر من مليوني ريال

التعليم السعودي : شرعت إدارة المشاريع والخدمات العامة بالجامعة وضمن جملة المشاريع الإنشائية الحيوية التي تشهدها الجامعة، في أعمال إعادة تهيئة صالة الفهد الرياضية لتتناسب مع التطور الذي تشهده الجامعة وتحديدا في مجال الإنشاءات الحيوية التي تعمل الجامعة على إنشائها لطلاب الجامعة ومنها المنشآت الرياضية الحديثة وفق المقاييس العالمية.
وأوضح المهندس عبدالعزيز بن عبدالهادي المنصوري مدير عام المشاريع والخدمات العامة، بأن مشروع إعادة تأهيل صالة الفهد الرياضية يشمل تجديد وتشطيب الأعمال الداخلية وتكسية الواجهات الخارجية بالألومنيوم بالإضافة إلى تطوير المسبح وتكييفه.
وتشمل محتويات المشروع الملعب الرئيسي الذي يضم العاب كرة السلة واليد والطائرة فضلا عن صالة الأجهزة ورفع الأثقال والمسبح الرئيسي وغرف تغيير الملابس وخدماتها .
وأشار المهندس المنصوري إلى أن مدة تنفيذ المشروع هي أربعة أشهر وذلك بمبلغ 2,700,000 ريال وستعمل صالة الفهد الرياضية بعد الانتهاء من تأهيلها للاستفادة منها في كافة الأغراض الطلابية المتعددة كالمعارض والمحافل والأنشطة التي تقيمها الجامعة خلاف الأنشطة الرياضية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)