جامعة الدمام تنظم الاجتماع التنسيقي السابع بين الجامعات السعودية غداً

جامعة الدمام تنظم الاجتماع التنسيقي السابع بين الجامعات السعودية غداً

التعليم السعودي :تنظم جامعة الدمام بالتعاون مع المكتب التنفيذي لخطة (آفاق) بالجامعات السعودية يوم غدٍ, الاجتماع التنسيقي السابع للمكتب التنفيذي للخطة المستقبلية للتعليم الجامعي, بحضور معالي مدير جامعة الدمام الدكتور عبدالله الربيش, ووكيل وزارة التعليم للتعليم العالي الدكتور محمد بن عبدالعزيز العوهلي, وذلك بفندق الشيرتون الدمام.
وأوضح وكيل جامعة الدمام للدراسات والتطوير وخدمة الجامعة الدكتور عبدالله بن حسين القاضي, أن الاجتماع سيحظى بحضور أكثر من 90 عضواً من الوكلاء والعمداء ومديري المكاتب التنفيذية لخطة آفاق بالجامعات السعودية, وذلك سعياً لتبادل الخبرات بين الجامعات في موائمة خططهم الإستراتيجية مع خطة التعليم العالي آفاق، وجمع البيانات اللازمة لإعداد مؤشرات الأداء على المستوى المؤسسي والوطني.
وأفاد أنه خلال الاجتماع ستعرض ثلاث تجارب ناجحة في إعداد الموائمة بين خطط الجامعات وخطة التعليم العالي ” آفاق “، وتجربتين في جمع البيانات, مشيراً إلى أن الاجتماع التنسيقي سيختتم بعرض مكتب آفاق للملامح الأولية لتجربة جمع البيانات في دورتها الثانية, وأهم نتائجها المستخلصة من برنامج ” نما “.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>