جامعة الدمام تنظم اللقاء الأول لأولياء أمور الطلاب يوم الاثنين المقبل

جامعة الدمام تنظم اللقاء الأول لأولياء أمور الطلاب يوم الاثنين المقبل

التعليم السعودي : – واس – تنظم عمادة السنة التحضيرية بجامعة الدمام يوم الاثنين المقبل، اللقاء الأول لأولياء أمور الطلاب والطالبات “رجال”، بحضور عميد وأعضاء هيئة التدريس بعمادة السنة التحضيرية، وذلك في قاعة المؤتمرات الرئيسية بالمدينة الجامعية.
وأوضح عميد عمادة السنة التحضيرية الدكتور عبدالعزيز الفهيد أن الجامعة تهتم بدور الوالدين والأسرة جميعاً في تميز ونجاح الطالب في السنة التحضيرية، مبيناً أن ذلك يأتي للتعاون لمساعدة الطالب في التغلب على التحديات التي قد تواجهه في الانتقال من التعليم الثانوي إلى الجامعي والتكيف مع ذلك، وتعزيز قيمة تحمل مسؤولية التعلم وتشجيعه بالاعتماد على نفسه، وأن يتواصل مع الجامعة في أي وقت عندما يحتاج إلى المساعدة.
ودعا الدكتور الفهيد أولياء الأمور إلى الحضور للمشاركة في فعاليات اللقاء، وذلك للاطلاع على نظام السنة التحضيرية وبرامجها والإجابة على الاستفسارات، إلى جانب توثيق أواصر التواصل معهم مستقبلاً، لما فيه من أهمية ومصلحة للطلاب والطالبات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)