جامعة الدمام تنظم ورشة عمل بعنوان “خدمة المجتمع في جامعة الدمام بين الواقع والمأمول”

جامعة الدمام تنظم ورشة عمل بعنوان “خدمة المجتمع في جامعة الدمام بين الواقع والمأمول”

التعليم السعودي : نظمت وكالة جامعة الدمام للدراسات والتطوير وخدمة المجتمع أمس، ورشة عمل بعنوان “خدمة المجتمع في جامعة الدمام بين الواقع والمأمول”، انطلاقًا من مسؤوليتها تجاه تعزيز وظائف الجامعة الأساسية, وإيصال رسالتها المجتمعية بجانب كل من التعليم والبحث العلمي.
وتهدف الورشة إلى بحث مفاهيم خدمة المجتمع بجامعة الدمام بشقيها المعنيين بالمسؤولية المجتمعية والعمل التطوعي.
وأوضح وكيل الجامعة للدراسات والتطوير وخدمة المجتمع الدكتور عبدالله بن حسين القاضي, أن إقامة مثل هذه الورش وفتح المجال لتبادل الآراء بين ذوي الخبرات المتنوعة من استشاريين وقياديين على مستوى الجامعة, يسهم في رسم التصور الأمثل للمفاهيم المجتمعية, وسبل تطبيقها وفق الخطط الإستراتيجية للجامعة.
من جهته أوضحت عميدة عمادة خدمة المجتمع والتنمية المستدامة الدكتورة نجاح بنت مقبل القرعاوي, أن العمادة تسعى لرسم خارطة واضحة لخدمة المجتمع في الجامعة, وطرق تفعيلها على النحو المحقق للأهداف والمتوافق مع رؤية ورسالة العمادة والدور المناط بها.
يذكر أن هذه الورشة التحضيرية تعد أولى سلسلة ورش العمل التي تعتزم عمادة خدمة المجتمع والتنمية المستدامة بجامعة الدمام إقامتها على مراحل مقننة، سيليها ورشة عمل تشاورية تستهدف عمداء وعميدات الكليات والعمادات المساندة بالجامعة، ثم ورشة العمل التنظيمية لمسؤولي ومسؤولات وحدات خدمة المجتمع في الكليات والعمادات المساندة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)