جامعة الدمام توقع اتفاقية تعاون مع وزارة العدل

جامعة الدمام توقع اتفاقية تعاون مع وزارة العدل

التعليم السعودي : وقّع مدير جامعة الدمام الدكتور عبد الله بن محمد الربيش بمقر الجامعة اليوم اتفاقية تعاون مع وزارة العدل مثلها وكيل الوزارة عبداللطيف بن عبد الرحمن الحارثي ، وذلك في إطار التعاون وتعميق التواصل بين الجامعة ومؤسسات المجتمع العلمية والعملية.
وأوضح الدكتور الربيش أن توقيع الاتفاقية مع وزارة العدل يأتي انطلاقاً من حرص جامعة الدمام في فتح آفاق التعاون مع الجهات الحكومية والأهلية والخيرية ، مبيناً أن الاتفاقية تنص على إقامة تعاون مشترك بين الجامعة ووزارة العدل في مجالات التعليم الأكاديمي والتدريب وإقامة البرامج والدورات التي تسهم في رفع المستوى العلمي لمنسوبي وزارة العدل ، وتنفيذ خطة التعاون وآلية تنفيذها لمدة عامين .
وبين عميد كلية التربية الدكتور عبد الواحد المزروع أن هذه الاتفاقية تحتوي على عدد من البنود , من أهمها توثيق العلاقة بين وزارة العدل وجامعة الدمام في شتى المجالات العلمية والتطبيقية في الشأن الاجتماعي ، والارتقاء بمستوى البرامج التطبيقية والتدريب والدراسات والبحوث العلمية , والاستفادة من القدرات العلمية المتوفرة في الجامعة ، والتعاون في تصميم وتقديم برامج تدريبية وورش عمل ودورات لتطوير مهارات منسوبي الوزارة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)