جامعة الدمام تُنهي تسجيل مقررات الفصل الدراسي الثاني

جامعة الدمام تُنهي تسجيل مقررات الفصل الدراسي الثاني

التعليم السعودي : انتهت أمس بجامعة الدمام فترة تسجيل المقررات للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي، حيث أن تسجيل الطلاب تم آليا بشكل كامل عن طريق نظام سجلات الطلاب.
وأوضح وكيل عمادة القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور عبد العزيز الفهيد أن العمادة دشنت نظام المراجعات الآلي الذي يساعد الطالب في كل ما يتعلق بعملية تسجيل المقررات ,وتحتوي بوابة هذا النظام على فيلم مرئي يشرح للطلاب طريقة تسجيل المقررات والشروط واللوائح المنظمة لذلك، بالإضافة إلى عرض مواعيد التسجيل لكل مستوى دراسي ويتم إرسال رسائل نصية على الجوال مباشرة للطلاب قبل و إثناء وبعد إنهاء إجراءات التسجيل .
وبين أن العمادة ستستخدم تطبيقات الهواتف الذكية قريباً في نظام سجلات الطلاب من أجل الوصول إلى أقصى درجة ممكنه من المرونة والسهولة في عملية التسجيل بعد أن فعّل نظام تسجيل الطلاب (البيبول سوفت ) وهو نظام حديث يتمتع بمرونة عاليه وقدره على استخراج التقارير والإحصاءات بالإضافة إلى شموله لجميع متطلبات ووظائف عمادة القبول والتسجيل .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)