جامعة «الشمالية» تسيِّر قافلة طبية لمركز حزم الجلاميد

جامعة «الشمالية» تسيِّر قافلة طبية لمركز حزم الجلاميد

التعليم السعودي : باشرت القافلة الطبية التي سيّرتها جامعة الحدود الشمالية أمس، لخدمة المواطنين في مركز حزم الجلاميد، عدداً من الحالات المرضية، تمثلت في 52 حالة في عيادة النساء، و19 حالة في عيادة الأسنان، و31 حالة في عيادة الرجال، في حين استقبل قسم المختبر 24 حالة.
وأشاد مدير الجامعة الدكتور سعيد بن عمر آل عمر، بالجهود التي يبذلها كادر القافلة لخدمة المواطنين وتقديم الدعم والمشورة والعون الطبي لهم ضمن الإمكانات المتاحة فيها، حيث تحتوي القافلة على عدد من الأجهزة والمعدات الطبية والعلاجات الخاصة بالإسعافات الأولية وعلاج بعض الحالات المرضية وأجهزة اتصال في مستشفيات المنطقة وإدارة الدفاع المدني والهلال الأحمر في منطقة الحدود الشمالية، وتضم القافلة الطبية عيادة رجالية وأخرى نسائية وعيادة للأسنان ومختبراً طبياً.
وأفاد الدكتور آل عمر بأن إطلاق هذه القافلة يأتي في إطار خدمة المجتمع التي تقدمها الجامعة، مبيناً أن القافلة يجب ألا تقتصر على مجتمع المدن، بل تشمل القرى والهجر لخدمة ابن منطقة الحدود الشمالية أينما كان بحسب صحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)