“جامعة الشمالية” تنتصر لـ”تظلم” طلابها.. وتنقض قرار “عميد التحضيرية”

“جامعة الشمالية” تنتصر لـ”تظلم” طلابها.. وتنقض قرار “عميد التحضيرية”

التعليم السعودي : استجابت جامعة الحدود الشمالية لتظلم طلاب في السنة التحضيرية من قرار عميد السنة التحضيرية بالجامعة الدكتور مقبل سالم العنزي، القاضي بإعادة اختبار مقرري الإنجليزي بحجة تدني مستوى الطلاب في الاختبار، حيث أقرت اللجنة التي شكلها مدير الجامعة الدكتور سعيد آل عمر، بالموافقة على إلغاء قرار عميد السنة التحضيرية وتثبيت درجة أحد المقررين وإعادة الثاني فقط، وحددت اللجنة موعد إعادة الاختبار لمادة الإنجليزي لمقرر “102” أمس الخميس.
من جانبه، أوضح المتحدث الإعلامي لجامعة الحدود الشمالية مدير العلاقات العامة الدكتور مفضي الشراري – لمصادر صحيفة -“الوطن” أمس، أن لجنة عقدت نهاية الأسبوع الحالي، مكونة من عدد من المسؤولين بالجامعة ناقشت أثناء اجتماعها مطالب الطلاب حول ثبيت درجات اختبار مادة الإنجليزي للسنة التحضيرية “101,102” للتأكد من سلامة الإجراءات النظامية في ذلك، وأقرت اللجنة إعادة أحد المقررين “102” وتثبيت درجة الآخر.
وكان أكثر من 94 طالبا من السنة التحضيرية في جامعة الشمالية اجتمعوا أمام مبنى السنة التحضيرية للتظلم على قرار إعادة الاختبار، بعد أن رفض العميد الدكتور مقبل سالم العنزي، استقبالهم والتحدث ومناقشتهم في إعادة اختبار مادة الإنجليزي، ورفع الطلاب خطاب اعتراض الاختبار بحجة تدني مستوياتهم، مؤكدين أن درجاتهم عالية وأن الجامعة لم تكشف درجات الاختبار.
من جهة أخرى، لم تكشف اللجنة التي اعتمدت قرار تثبيت أحد المقررين لمادة الإنجليزي أسباب الإعادة، مشيرة فقط إلى نتائج اجتماعاتها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)