جامعة الشمالية: 21 ألف متقدم على الوظائف المعلنة

جامعة الشمالية: 21 ألف متقدم على الوظائف المعلنة

التعليم السعودي : ما أن أعلنت جامعة الحدود الشمالية عن أسماء المرشحين والمرشحات وموعد الاختبار التحريري للوظائف الإدارية والفنية أمس، حتى أنشأ المتابعون هشتاقا نشط بعنوان (أين_الأسماء_ياجامعة_عرعر)، ردا على إعلان الجامعة الذي يتيح فقط الدخول للمتقدمين عن طريق السجل المدني لمعرفة حالة طلب الوظيفة.
إعلان الوظيفة
أكدت جامعة الشمالية الانتهاء من فرز طلبات المتقدمين والمتقدمات على مسابقة الجامعة للوظائف الإدارية والفنية والتي تم الإعلان عنها سابقا، وذلك بعد إقرارها من وزارة الخدمة المدنية، واستبعاد من لا تنطبق عليهم شروط شغل الوظائف الواردة في الإعلان، وأفادت بأن موعد إجراء الاختبار التحريري سيكون اعتبارا من الأربعاء المقبل.
طلب السجل
أوضحت الجامعة أنه لمعرفة حالة الطلب على الوظيفة يمكن الذهاب إلى أيقونة التوظيف في موقععها ، والتي تتطلب دخول السجل المدني للمتقدم لظهور نتيجته.
وكانت الجامعة أعلنت أنها تبحث عن الكوادر الوطنية في إعلان سابق لـ40 وظيفة شاغرة، ولم تنشر لاحقا نتائج المقبولين والمتقدمين.
تصحيح آلي
أوضح المتحدث الرسمي للجامعة ومدير العلاقات العامة والإعلام الدكتور مفضي الشراري لـ«الوطن»، أن عدد المتقدمين والمتقدمات للوظائف21 ألفا و373 متقدما ومتقدمة، والمرشحين والمرشحات لدخول الاختبار التحريري 13 ألفا و43 منهم 5 آلاف و672 رجلا، و7 آلاف و371 فتاة.
وأضاف، أن التصحيح سيكون آلي دون أي تدخل بشري، مع الاحتفاظ بنتائج المسابقة لمدة 6 أشهر على الأقل لمن له أي تظلم أو رغبة في معرفة نتيجته، مؤكدا أن الجامعة حريصة على حقوق المتسابقين من خلال الوضوح والشفافية، مشيرا إلى أن مدير الجامعة وجه بإعلان الفائزين بالوظائف بعد المقابلة الشخصية والمرحلة النهائية وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>