جامعة الطائف الأعلى تقييما في تقرير المركز الوطني لتعزيز الصحة النفسية

جامعة الطائف الأعلى تقييما في تقرير المركز الوطني لتعزيز الصحة النفسية

مدونة التعليم السعودي – واس : حققت جامعة الطائف أعلى تقييم في التقرير النهائي لإنجازات لجان تعزيز الصحة النفسية بين الجامعات السعودية، بحسب تقرير المركز الوطني لتعزيز الصحة النفسية لعام 1442هـ.
وحصلت جامعة الطائف على أعلى نسبة تم تحقيقها في أنشطة تعزيز الصحة النفسية بالجامعات، والتي تتضمن (5) محاور رئيسة أتت في بناء الشخصية المتوازنة للطالب الجامعي، وتعزيز مفاهيم الصحة النفسية، و مركز العناية بالطالب (إدارة الإرشاد الجامعي)، ومبادرات مجتمعية بمجال الصحة النفسية، والنشاط العلمي والبحثي في مجال الصحة النفسية والاهتمام بعوامل الخطورة داخل البيئة الجامعية.
وأوضحت المشرفة على إدارة الإرشاد الجامعي ،رئيس لجنة تعزيز الصحة النفسية بجامعة الطائف الدكتورة ‏خديجة القرشي أن تحقيق اللجنة لهذا الإنجاز بين الجامعات السعودية، هو ثمار تضافر جهود جهات عدة بالجامعة مع لجنة التعزيز ، مقدمة الشكر ل‏أعضاء اللجنة ومنسوبي إدارة الإرشاد الجامعي وكافة الجهات التي أسهمت في هذا الإنجاز على جهودهم وأدوارهم التي يقومون بها.
يذكر أن جامعة الطائف كانت من أولى الجامعات في تشكيل لجنة تعزيز الصحة النفسية استجابة لخطاب معالي نائب وزير التعليم للجامعات والبحث والابتكار، والذي يهدف إلى تفعيل مجموعات تعزيز الصحة بالجامعات بالتنسيق مع المركز الوطني لتعزيز الصحة النفسية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)