جامعة الطائف تتطلع إلى خلف أسوارها بـ3 شراكات

جامعة الطائف تتطلع إلى خلف أسوارها بـ3 شراكات

التعليم السعودي : عقدت جامعة الطائف عددا من الاجتماعات تأسيسا لشراكات مجتمعية مع عدة جهات حكومية، حيث تحولت اللقاءات الترحيبية وزيارات التهنئة والتعارف التي عقدها مدير الجامعة الدكتور حسام زمان مع بعض مديري الإدارات الحكومية في الطائف إلى اجتماعات عمل لتفعيل بعض الشراكات الإستراتيجية مع هذه الجهات.
وتمثلت أبرز المحاور التي تمت مناقشتها في تفعيل السياحة التعليمية والثقافية في الطائف، بالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة والتراث العمراني، حيث التقى الدكتور زمان مع مدير فرع الهيئة في محافظة الطائف عبدالله السواط وتمت مناقشة دور الجامعة في دعم السياحة في المحافظة من خلال توفير فرص تعليمية وتثقيفية وتدريبية في الطائف للزوار والمصطافين في إجازة الصيف.
في جانب آخر، تمت مناقشة الاستفادة المشتركة من المقرات التعليمية وتبادل المواقع بين الجامعة وإدارة التعليم بالطائف، حيث التقى الدكتور زمان بمدير التعليم في الطائف الدكتور محمد الشمراني وبحث معه عددا من المحاور المتعلقة بخدمة الميدان التربوي، من خلال تزويد الجامعة باحتياجات الميدان وإحصاءات الطلاب المتخرجين سنويا للمساهمة في إعداد البرامج التعليمية التي تؤهلهم إلى سوق العمل، وكذلك تبادل المقرات بين التعليم والجامعة لخدمة المجتمع الطائفي.
وفي المجال الأمني التقى الدكتور زمان بمدير شرطة الطائف العميد دكتور محمد دخيل الله الحارثي، وناقش معه عددا من المحاور المتعلقة بالجوانب الأمنية في الجامعة ومساهمة الجامعة المجتمعية في الجوانب الأمنية.
يذكر أن الاجتماعات التي عقدتها الجامعة أخيرا تأتي في إطار توجه الجامعة إلى تحقيق رسالتها ومسؤوليتها الاجتماعية، متطلعة إلى ما خلف أسوارها للمساهمة في خدمة مجتمعها بما يحقق رسالتها الأكاديمية والاجتماعية وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)