جامعة الطائف تحتفل بتخريج 5226 طالبة

جامعة الطائف تحتفل بتخريج 5226 طالبة

التعليم السعودي : احتفلت جامعة الطائف أمس بتخريج الدفعة التاسعة من طالبات الجامعة البالغ عددهن 5226 طالبة منهن 111 طالبة من حملة الماجستير و 1137 طالبة من حملة التربية و 3978 طالبة من حملة البكالوريوس من كليات التربية والآداب والعلوم والحاسبات ونظم المعلومات والتصاميم والاقتصاد المنزلي والعلوم الإدارية والمالية والشريعة والأنظمة , وذلك بقاعة الاحتفالات الكُبرى بالحوية , بحضور حرم معالي محافظ محافظة الطائف عبير المقبل .
وبدء الحفل بآيات من الذِكر الحكيم ثم مسيرة الخريجات .
بعد ذلك ألقت عميدة الدراسات الجامعية الدكتورة سميرة بنت عبد الله كردي كلمة عبرت فيها عن فخرها واعتزازها بالإنجازات التي حققتها الجامعة على المستوى المحلي والدولي والعالمي .
وقالت // إن الخريجات أقل ما تقدمه جامعة الطائف للوطن الغالي من العقول النيرة والأيدي العاملة , وهو عُربون حب وعهد ووفاء للمشاركة في مسيرة التنمية والتقدم بمملكتنا الحبية//.
وفي ختام الحفل كرمت حرم معالي محافظ الطائف وعميدة الدراسات الجامعية بالجامعة , الطالبات المتفوقات , ثم تسلمت حرم معالي محافظ هدية تذكارية بهذه المناسبة من عميدة الدراسات الجامعية.
( واس ).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)