جامعة الطائف تحتفي بمتقاعديها

جامعة الطائف تحتفي بمتقاعديها

التعليم السعودي : احتفت جامعة الطائف يوم امس بتكريم نخبة من الأكاديميين والإداريين المتقاعدين وذلك بقاعة الاحتفالات بمقر الجامعة بالحوية.
وبدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى معالي مدير الجامعة الدكتور عبد الإله بن عبد العزيز باناجه كلمة أوضح فيها أن الجامعة تحتفل بأبناء لها بذلوا جهودا متميزة في خدمة الجامعة لترقى إلى مصاف الجامعات العملاقة مزجياً الشكر فيها لجميع المتقاعدين على ما بذلوه من اهتمام وإبداع في تدعيم الخطط المطورة لهذه الجامعة.
وأشار أن هذا التكريم جاء إيمانا من الجامعة بالدور الطبيعي الذي قام به المكرمون في خدمة الجامعة طيلة سنوات عملهم.
إثر ذلك ألقيت كلمة المتقاعدين ألقاها الدكتور طارق منصور عبر فيها عن سعادته بهذا التكريم والذي يعد لمسة وفاء من أهل الوفاء وهذا ليس غريباً عن الجامعة. بعد ذلك تم تكريم المحتفى بهم.
من جانب آخر أوضح المتحدث الرسمي للجامعة المشرف على العلاقات العامة والإعلام الدكتور عبدالرحمن الطلحي أن الجامعة دأبت على الاحتفاء بالمتقاعدين باعتبارهم نخبة متميزة قدمت وبذلت طوال سنوات عملها الأكاديمي أو الإداري مشيداً بجهودهم وعملهم الدؤوب على الرقي بالفكر والسلوك والإخلاص في أداء مهامهم.
وأفاد أن عدد المتقاعدين بالجامعة الذين تم تكريمهم لهذا العام “165” متقاعدًا منهم (10) متقاعدين و ( 6) متقاعدات و (100) من أعضاء هيئة التدريس المنتهية عقودهم و (49) من عضوات التدريس المنتهية عقودهم.
( واس ).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)