عاجل | وزارة التعليم تعلن عن مواعيد الاختبارات الشفهية والتحريرية لنهاية الفصل الدراسي الثالث 1443هـ

جامعة الطائف تختتم الأنشطة الطلابية بأكثر من 400 فعالية ونشاط ثقافي واجتماعي وعلمي

جامعة الطائف تختتم الأنشطة الطلابية بأكثر من 400 فعالية ونشاط ثقافي واجتماعي وعلمي

مدونة التعليم السعودي – واس : اختتمت جامعة الطائف اليوم أنشطتها الطلابية للعام الجامعي 1443 هـ بحضور رئيس جامعة الطائف الدكتور يوسف بن عبده عسيري، ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة ومنسوبي الجامعة، وذلك بالقاعة الكبرى بالجامعة.
وأكد عميد شؤون الطلاب الدكتور علي مجرشي أن الأنشطة الطلابية المختلفة تساعد على تحقيق الأهداف العلمية وتنمية المهارات والعلاقات الاجتماعية والثقافية وقدرات الطلبة الذاتية، وتحفيزها بشكل سليم.
من جانبه أوضح مجرشي خلال كلمته أن جامعة الطائف -ممثلةً في عمادة شؤون الطلاب- حرصت على تنوع فعاليات الأنشطة الطلابية وشمولها للعديد من البرامج ( الاجتماعية – والثقافية – والرياضية – والعلمية) سواء داخل أسوار الجامعة أو خارجها، حيث استضافت الجامعة العديد من المشاركات لعدد من البطولات الرياضية، وإقامة (100) نادٍ طلابي، منها 38 ناديا عاما، و 67 ناديا تخصصيا، بعدد 6000 آلاف طالب وطالبة من أعضاء الأندية الطلابية، وبأكثر من 422 فعالية نفذتها الأندية، شارك بها أكثر من (129752) ألف مشارك ومشاركة ومستفيد من طلاب وطالبات ومجتمع جامعة الطائف.
عقب ذلك شاهد الحضور عرضا مرئيا لأنشطة العمادة المنفذة خلال العام الدراسي 1443هـ، ومسرحية بعنوان (من الكاتب)، ثم قدم عددٌ من الطلاب أوبريتًا خاصا بهذه المناسبة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)