جامعة الطائف تدشن بوابة التوظيف الإلكتروني

جامعة الطائف تدشن بوابة التوظيف الإلكتروني

التعليم السعودي : دشن مدير جامعة الطائف المكلف أ.د. طلال المالكي منصة التوظيف لطلبة وخريجي الجامعة، والتي تسعى من خلالها لمد جسور التواصل بين الشركات والمؤسسات وطلبة الجامعة.

وبين مدير الجامعة المكلف أن منصة توظيف الخريجين هي إحدى الخدمات التي تقدمها الجامعة لخدمة طلابها، والتي تسعى من خلالها الجامعة لتقديم خدمات ما بعد التخرج ومساعدة الطلبة حديثي التخرج في بناء سيرهم الذاتية وتسويقها بما يضمن حصولهم على أفضل الفرص الوظيفية، مضيفاً أن الجامعة تفخر بخريجيها وتؤمن إيماناً كاملاً بإمكانية مساهمتهم في بناء وتنمية هذا الوطن الغالي.

الجدير بالذكر أن منصة التوظيف هي إحدى الخدمات التي قدمتها عمادة شؤون الطلاب لدعم برامج الإرشاد المهني لطلبة الجامعة، وقد تم تصميم البوابة بالشراكة مع إحدى الجهات الرائدة في حلول التوظيف على مستوى الشرق الأوسط، وتمكن المنصة الطالب من تصميم سيرته الذاتية بشكل مرن واحترافي يساعد الطلبة على إبراز مهاراتهم وتنميتها بحسب صحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)