جامعة الطائف تدشن حملة ” معا لدعم الحزم”

جامعة الطائف تدشن حملة ” معا لدعم الحزم”

التعليم السعودي :دشن معالي مدير جامعة الطائف الدكتور عبدالإله بن عبدالعزيز باناجه الموقع الرسمي لصفحة ” كلنا مع الحزم”، التي نفذتها عمادة شؤون الطلاب تزامنا مع عاصفة الحزم التي أمر بإطلاقها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ .
وأكد معاليه خلال تدشينه للموقع أن الجامعة تجدد عهد الولاء والتأييد للقيادة الحكيمة بهذه الحملة المباركة، وأن الأمم لا تبنى إلا بالعزم والحزم.
من جهته بين عميد شؤون الطلاب الدكتور فيصل المالكي أن المبادرة تهدف لإتاحة الفرصة لمنسوبي الجامعة، بأن يكونوا جزءًا من هذا الحدث الاستثنائي في تاريخ المنطقة، وأن المبادرة تفتح الباب للجميع للتعبير عن مشاعرهم وتأييدهم لهذه الحملة، إضافة إلى تجديد عهد الولاء والوفاء لهذا الوطن الغالي.
وأضاف أن المبادرة هي جزء من مجموعة مبادرات تبنتها عمادة شؤون الطلاب بهذه المناسبة، ومنها ” جدارية لعاصفة الحزم، ومسابقة أفكار إبداعية لخدمة الوطن، وللمزيد من التفاصيل يمكن الدخول موقع الحملة : http://apps.tu.edu.sa/alhazm .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)