جامعة الطائف تطرح شروط تحويل التخصصات

جامعة الطائف تطرح شروط تحويل التخصصات

التعليم السعودي – متابعات : طرحت جامعة الطائف، أمس (الأربعاء)، الشروط والآليات للطلاب والطالبات (دفعة 1438/1439)، الراغبين في التحويل من تخصصاتهم لتخصصات أخرى.

وأوضح عميد القبول والتسجيل بجامعة الطائف الدكتور وصل الله السواط، أن من حق الطالب أو الطالبة التحويل من كلية إلى أخرى، بشرط أن تنطبق عليه شروط التحويل التي تحددها الكلية المراد التحويل إليها، وأن يكون طلب التحويل خلال أول 4 فصول دراسية منذ الالتحاق بالجامعة، ووجود معدل تراكمي للطالب عند طلب التحويل، وأن يكون التحويل نهاية كل عام دراسي، مع مراعاة أن التحويل مسموح به للطالب أو الطالبة لمرة واحدة فقط بين الكليات خلال دراسته. وبالنسبة للتحويل من تخصص إلى تخصص آخر داخل الكلية، أفاد أنه يجوز لطالب وطالبة البكالوريوس التحويل وفق ضوابط محددة، وهي أن يقوم القسم بتحديد ضوابط التحويل الخاصة به، وعدد المحولين إليه، وأن تنطبق عليه شروط التحويل التي يحددها القسم المحول إليه وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)