جامعة الطائف تطلق حملة توعية للحجاج بالمشاعر

جامعة الطائف تطلق حملة توعية للحجاج بالمشاعر

التعليم السعودي : تنفذ جامعة الطائف حالياً حملة خاصة بتوعية الحجاج والعاملين في المشاعر المقدسة صحياً، تحت شعار: «الوقاية في الحج»، وذلك بالتعاون مع مطار الطائف الدولي.
وأوضح وكيل جامعة الطائف للشؤون الأكاديمية والتطوير الدكتور عبدالرحمن الأسمري، أن هذه الحملة التوعوية تعد واحدة من برامج الشراكة المجتمعية العديدة والمتنوعة التي تتطلع الجامعة من خلالها إلى تفعيل مبادرة «الطائف من جديد»، لخدمة أهالي وزوار محافظة الطائف، فضلاً عن خدمة ضيوف الرحمن المتجهين عبر المحافظة إلى مكة المكرمة والمشاعر المقدسة.
من جانبه، أوضح عميد شؤون الطلاب بجامعة الطائف الدكتور بندر البقمي، أن حملة «الوقاية في الحج» هي حملة صحية توعوية، تهتم بتوعية الحجاج والزائرين للمشاعر المقدسة خلال فترة الحج بأهم الأمراض التي تنتشر خلال هذه الفترة وطرق الوقاية منها، سواء للحجاج أو لمن يزور المشاعر المقدسة خلال موسم الحج.
ولفت إلى أن فعاليات الحملة التي انطلقت في 25 من ذي القعدة الماضي ستستمر حتى الخامس من ذي الحجة الحالي، وتستقبل خلال هذه الفترة ركاب أربع رحلات دولية ومحلية من الرحلات القادمة إلى مطار الطائف الدولي.
وأشار إلى أن الحملة تتضمن توزيع نحو أربعة آلاف نشرة توعوية صحية، و700 هدية متنوعة، لافتاً إلى مشاركة طلاب من كلية الطب وكلية الصيدلة في تنظيم الحملة، فيما تشرف عليها عمادة شؤون الطلاب بالجامعة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)