جامعة الطائف تطلق مبادرة «نزاهة»

جامعة الطائف تطلق مبادرة «نزاهة»

التعليم السعودي : دشن مدير جامعة الطائف د. عبدالإله باناجه بقاعة الاحتفالات بالجامعة أمس مُبادرة “إعلان النزاهة” بحضور عدد من مديري الإدارات الحكومية وعمداء الكليات وطلبة الجامعة، كما تم نقل الحفل لمقر الطالبات عبر الدائرة التلفزيونية.

وخلال الحفل الخطابي أوضح د. أحمد الحريري منسق مبادرة جامعة الطائف بإن إعلان النزاهة يعد عملاً حقيقياً يعكس بأن الجامعة تتبنى وتعتمد تطبيق الإستراتيجية الوطنية لحماية النزاهة ومكافحة الفساد من خلال إعلان مُبادرة للمُستفيدين تعكس وسائل وطرق هذا الاعتماد وهي مبادرة إعلان النزاهة.

وبين الحريري بأن الهدف هو حماية النزاهة ومكافحة الفساد بشتى صوره ومظاهره في الجامعة وتطوير الخدمات التي تقدمها الجامعة من وجهة نظر المتعامل معها، والبحث عن تطوير الخدمات التي تقدمها جامعة الطائف من وجهة نظر العاملين في الجامعة (الموظفون، أعضاء هيئة التدريس).

وبين مدير جامعة الطائف أن تدشين إعلان نزاهة بالجامعة يعد إسهاماً لتحقيق الإستراتيجية الوطنية لحماية النزاهة ومكافحة الفساد.

ونوه باناجة بأن إعلان النزاهة بالجامعة الطائف يتم عن طريقين أولها تحليل التقييمات كمياً وكيفياً على مستوى الكليات والأقسام، ومعرفة آراء المشاركين في مستويات الشفافية والنزهة والخدمة المقدمة، وبالتالي الدفع بالنجاحات المتحققة، ومعالجة جوانب القصور على مستوى هيكلي تنظيمي وبمُشاركة مُجتمعية وثانيها استقبال البلاغات وفحصها شهرياً من اللجنة وعرضها لنتخذ الإجراءات المناسبة حيالها بالتعاون مع الجهات الرقابية ذات العلاقة بحسب صحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)