جامعة الطائف تعتمد افتتاح فصل صيفي للطالبات والطلاب

جامعة الطائف تعتمد افتتاح فصل صيفي للطالبات والطلاب

التعليم السعودي : اعتمد مدير جامعة الطائف الدكتور عبد الإله باناجة فتح فصل صيفي لهذا العام الدراسي 1433/1434 ه، وذلك لمساعدة الطلبة الخريجين وتمكينهم من تخرجهم هذا العام، أيضاً تمكين طلاب الجامعة من غير الخريجين من التسجيل في هذا الفصل. وسيتم التسجيل عن طريق البوابة الالكترونية فقط حسب الدفعات إلى حين اكتمال الشُُعب الدراسية المتاحة. وأوضح وكيل عمادة القبول والتسجيل لشؤون التسجيل الدكتور وصل الله السواط أن التسجيل قد أتيح للخريجين منذ بداية رجب الجاري، وسيتم فتحه لبقية الطلاب والطالبات بعد الاختبارات مباشرة حسب الجدول الدراسي المعلن بالكليات والأقسام الأكاديمية. وأكد السواط أن إجراءات الإضافة للفصل الصيفي تنتهي يوم الخميس 27/7/1434ه، وأن الكليات الطبية والصحية لن يكون بها فصل صيفي كون نظامها التعليمي يتطلب التواصل العلمي في فترة زمنية أطول.

من جهته أوضح المتحدث الرسمي والمشرف العام على العلاقات العامة والإعلام بالجامعة الدكتور عبدالرحمن الطلحي، أن الجامعة فتحت الفصل الصيفي لقبول طلاب وطالبات الجامعات السعودية الراغبين في الفصل الصيفي بجامعة الطائف -حسب الأماكن الشاغرة- وعليهم إحضار موافقة من عمادات القبول والتسجيل في جامعاتهم، وبعدها مراجعة عمادة القبول والتسجيل بجامعة الطائف، وحدد آخر موعد لتسجيلهم 24/7/1434ه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)