جامعة الطائف تكرم الطلبة الفائزين في مسابقة القرآن الكريم والحديث النبوي

جامعة الطائف تكرم الطلبة الفائزين في مسابقة القرآن الكريم والحديث النبوي

التعليم السعودي – واس : نظمت جامعة الطائف أمس حفل تكريم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم والحديث النبوي الشريف (قارئ الجامعة)، بحضور معالي المستشار بالديوان الملكي وعضو هيئة كبار العلماء الشيخ صالح بن عبدالله بن حميد ورئيس الجامعة الدكتور يوسف بن عبده عسيري.
وكُرّم في الحفل الطلاب الفائزون بالمراكز الأولى لفروع المسابقة المتعددة، والتي شملت حفظ القرآن كاملاً، وحفظ 15 جزءاً، إضافة إلى فروع التلاوة والتجويد.
وجرت المسابقة التي تنظمها الجامعة بمتابعة من عمادة شؤون الطلاب، وكلية الشريعة والأنظمة ممثلة بقسم القراءات.
من جهته أوضح رئيس قسم القراءات رئيس لجنة التحكيم بالمسابقة الدكتور ناصر بن سعود القثامي، أن المسابقة لهذا العام أقيمت عن بُعد, مبيناً أن آلية التقييم التي اعتمدت للمسابقة تمثلت في الأداء وحسن التلاوة وفصاحة المخارج، وأظهر الطلاب تنافساً متميزاً.
يذكر أن الجامعة تقيم مسابقة القرآن الكريم والحديث النبوي الشريف (قارئ الجامعة) سنوياً بإشراف نخبة من المتخصصين في قسم القراءات القرآنية، بهدف حث الطلبة على حفظ القرآن الكريم وتدبر آياته، وكذلك الاطلاع وحفظ الحديث الشريف والسنة النبوية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)