جامعة الطائف توفر مقاعد ل 17 ألف طالب وطالبة

جامعة الطائف توفر مقاعد ل 17 ألف طالب وطالبة

التعليم السعودي : أغلقت جامعة الطائف باب القبول الالكتروني للطلاب والطالبات امس وسوف يتم الاعلان عن أسماء المرشحين والمرشحات من المتقدمين والمتقدمات على المسار الصحي وقسم القراءات.

اكد ذلك وكيل جامعة الطائف للشؤون التعليمية الدكتور إبراهيم الحكمي، مشيراً الى ان الجامعة ستقبل هذا العام 17 ألف طالب وطالبة بمقاعد الدراسة في مختلف البرامج التي تقدمها الجامعة بمحافظة الطائف و فروعها في الخرمة وتربة ورنية وذلك ضمن خطة القبول التي أعلنتها الجامعة مسبقاً عبر الموقع الالكتروني عن طريقة البوابة الالكترونية للقبول “http://www.tu.edu.sa”www.tu.edu.sa .

وأوضح الحكمي أنه سيتم إعلان أسماء المرشحين للمقابلة بقسم القراءات والمرشحين لمقابلة البرنامج التحضيري للكليات الصحية اليوم ، وسوف يتم إجراء المقابلات الشخصية للمرشحين لقسم القراءات في كلية الشريعة والأنظمة بمقر الجامعة بالحوية، والمرشحات في مقر كلية الآداب بالفيصلية، وسيتم إجراء المقابلات الشخصية للمرشحين والمرشحات للبرنامج التحضيري للكليات الصحية يوم الثلاثاء الموافق 16 / 8 / 1434ه بمقر كلية العلوم الطبية التطبيقية بجوار مستشفى الملك عبد العزيز.

مؤكداً الحكمي أن نتائج المقبولين ستعلن يوم الخميس الموافق 18 / 8 / 1434ه على موقع الجامعة ، وأضاف أنه بإمكان المتقدمين زيارة البوابة الالكترونية للقبول للإطلاع على مزيد من التفصيلات وللتعرف على شروط وآليات القبول والمواعيد المهمة، وطباعة استمارة الترشيح النهائي بعد مراجعة بوابة القبول وفق المواعيد التي تعلنها الجامعة في حينه لمعرفة البرنامج الذي تم ترشيحه للقبول فيه وطباعة نموذج الترشيح لتقديمه في الموعد المدون عليه.

وأشار إلى أنه لابد أن يتم تسليم وثائق المتقدمين والمتقدمات المرشحين للقبول عن طريق مكاتب البريد السعودي عبر خدمة ( بريد جامعي ) وتشمل استمارة الترشيح النهائي، وأصل استمارة الثانوية العامة أو ما يعادلها، مع صورة منها، وصورة بطاقة الأحوال المدنية، بالإضافة إلى التعهدات الخاصة والمطبوعة من الموقع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)