جامعة الطائف توقع اتفاقية مع مجموعة ITS لإنشاء وتشغيل مركز التعليم الإلكتروني عن بعد

جامعة الطائف توقع اتفاقية مع مجموعة ITS لإنشاء وتشغيل مركز التعليم الإلكتروني عن بعد

التعليم السعودي : وقعت جامعة الطائف اتفاقية تعاون مع شركة خاصة يتم بمقتضاها إنشاء وتشغيل مركز التعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد. – وبحسب مانشرته صحيفة ” الجزيرة ” اليوم – فقد قال مدير الجامعة الدكتور عبدالإله باناجه: إن «الجامعة لا تدخر جهدا في الاستعانة بكافة التقنيات التي تمكنها من تطوير خدماتها، التي تقدمها لمختلف الطلبة في إطار الحرص على تطوير قدراتهم التي ترفع من كفاءاتهم وخبراتهم وتؤهلهم بصورة أفضل لسوق العمل», وأضاف أن الهدف من المشروع هو نشر ثقافة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد في الجامعة، وإتاحة استخدام نظم إدارة عملية التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد على بوابة الجامعة الإلكترونية وتوفير أحدث الوسائل والتجهيزات التقنية في قاعات الجامعة من حاسبات وأجهزة عرض وربط بالشبكة العنكبوتية ومحركات بحث.
كما يسعى المشروع إلى تأهيل أعضاء هيئة التدريس في تنفيذ وتطوير التعلم الإلكتروني وتدريبهم على كيفية تصميم وإنتاج المقررات الإلكترونية وتدريب الطلاب على مهارات استخدام التعلم الإلكتروني، بما يضمن تفاعلهم مع المقرر وإعداد وتجهيز المحتوى الرقمي للمقررات الدراسية لمتطلبات الجامعة والكليات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)