جامعة الطائف: وحدة «العربية» نواة لمشروع أكاديمية

جامعة الطائف: وحدة «العربية» نواة لمشروع أكاديمية

التعليم السعودي – متابعات : أكد مدير جامعة الطائف الدكتور حسام زمان التزام الجامعة بالعمل على خدمة اللغة العربية علمياً وأكاديمياً، والسعي لنشرها لدى غير الناطقين بها، باعتبارها لغة القرآن الكريم.
وأعرب خلال تدشينه أمس الأول مسابقة اللغة العربية عبر «السناب شات» للمهتمين باللغة العربية من كلا الجنسين التي ستستمر فعالياتها إلى الثامن من الشهر الجاري عن تطلعه لأن تكون وحدة تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها في كلية الآداب نواة لمشروع أكاديمية متخصصة في تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها، سواء من منسوبي الجامعة، أو المقيمين في المملكة، أو حتى الراغبين في تعلمها من خارج المملكة.
وأشار إلى أن الجامعة ستعمل على توفير خدماتها لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها، عبر تمكينهم من الالتحاق بالبرامج التعليمية التي ستقدمها الوحدة في مقرها داخل الجامعة المجهز بجميع التجهيزات اللازمة، والمعسكرات الصيفية التدريبية المتخصصة التي ستقيمها الوحدة مستقبلاً، أو إلكترونياً عبر موقع إلكتروني سيتم إنشاؤه وتهيئته لهذا الغرض وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)