جامعة الطائف: 12 مبادرة للتعليم الإلكتروني

جامعة الطائف: 12 مبادرة للتعليم الإلكتروني

التعليم السعودي – متابعات : كشفت جامعة الطائف، خطتها في مجال التعليم الإلكتروني، والمتضمنة ١٢ مبادرة متكاملة، ستنفذ بمشاركة عمادات وكليات ووحدات الجامعة.
جاء ذلك، خلال ورشة عمل نظمتها الجامعة لمناقشة خطة ومبادرات التعليم الإلكتروني ٢٠٢٢، الهادفة إلى مواكبة التغيرات المتلاحقة في المملكة، وربطها برؤية المملكة ٢٠٣٠، ومشروع التحول الوطني ٢٠٢٠، انطلاقاً من تبنيها للتعليم الإلكتروني كخيار إستراتيجي للارتقاء بمستوى العملية التعليمية.
وأكد مدير جامعة الطائف الدكتور حسام بن عبدالوهاب زمان، ضرورة الالتزام بأهداف مرحلية داخل الجدول الزمني لجميع المبادرات، والمحدد بـ4 سنوات، بحيث يمكن تقويم المبادرة بعد 6 أشهر أو سنة من إطلاقها، ومعرفة ما إذا حققت الأهداف المرجوة منها في هذه المرحلة أم لا.
وقال زمان «ما زلنا في هذه الجامعة في نهاية العام الدراسي، وبعد أشهر حافلة بالعمل والإنجازات والفعاليات والأنشطة، نجتمع لنتحدث في الخطط المستقبلية، ونتناقش في الأعمال التطويرية».
وأشار الدكتور زمان إلى أن ورشة عمل مناقشة خطة ومبادرات التعليم الإلكتروني ٢٠٢٢، هي جزء من ورش أخرى قادمة.
من جانبه، أوضح عميد التعليم الإلكتروني وتقنية المعلومات بالجامعة الدكتور فواز العسيري، أن ورشة العمل هدفت إلى مناقشة خطة التعليم الإلكتروني ٢٠٢٢، والتي تتضمن مجموعة من المبادرات المتعلقة بالتعليم الإلكتروني، المنبثقة من الأهداف العامة للجامعة، والأهداف الفرعية للعمادة وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)