جامعة الفيصل تحصل على 3 شهادات دولية في سلامة الغذاء

جامعة الفيصل تحصل على 3 شهادات دولية في سلامة الغذاء

التعليم السعودي : تسلّم مدير جامعة الملك فيصل بالأحساء الدكتور عبدالعزيز بن جمال بن جنيد الساعاتي شهادة الـ « ISO 22000» الأوروبية في صحة وسلامة الغذاء، وشهادة الـ « HACCP»، الأمريكية في صحة وسلامة الغذاء، وشهادة الآيزو 9001 ISO التي تقدم الضمانة الكافية لامتلاك العمادة نظاماً إداريّاً داخليًّا متكاملاً.
وأعرب الدكتور الساعاتي عن شكره لعميد شؤون الطلاب الدكتور خالد بن أحمد البوسعدة وفريق العمل في العمادة على هذا الإنجاز الكبير الذي تحقق بفضل الجهود المميزة لإدارة التغذية بالعمادة، ورغبتهم الدائمة في التطوير والتقويم.
إلى ذلك عقدت كلية الهندسة بجامعة الملك فيصل بالأحساء أمس اجتماعاً بعنوان «نحو جعل جامعة الملك فيصل خضراء: نظم استدامة الطاقة واستراتيجياتها في السعودية «، برئاسة عميد الكلية الدكتور علي محمد القرني وحضور عدد من خبراء الكلية في مجال الطاقة المتجددة، إضافة إلى المشرف العام على محطة التدريب والأبحاث الزراعية والبيطرية الدكتور نبيل البلوشي، وذلك لمناقشة اقتراح بإقامة منصة خاصة بأبحاث كلية الهندسة.
وناقش المجتمعون عدداً من قضايا الطاقة بهدف دعم الجهود من خلال توفير حلول شاملة تستمد طاقتها الأساسية من الأرض وظواهرها، مما يجعل الأمور أكثر سهولة وميسرة ومستدامة بحسب صحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)