جامعة الفيصل تشارك بالمؤتمر الدولي للتعليم العالي

جامعة الفيصل تشارك بالمؤتمر الدولي للتعليم العالي

التعليم السعودي : تشارك جامعة الفيصل بالرياض أحد مشروعات مؤسسة الملك فيصل الخيرية في المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي تحت رعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، الذي تنظمه وزارة التعليم العالي في مركز معارض الرياض، خلال الفترة من 6-9 جمادى الآخرة 1434ه الموافق 16-19 ابريل 2013م، بمشاركة 436 جامعة ومؤسسة عالمية من 37 دولة إلى جانب 51 جامعة ومؤسسة سعودية.

وتأتي هذه المشاركة من منطلق دور الجامعة في التعريف ببرامجها الخدمية وكلياتها المتعددة حيث تعد هذه فرصة ذهبية لتوطيد العلاقات فيما بين الجامعات الخاصة والحكومية محلياً وعالمياً عن طريق المشاركة في المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي والذي جمع جامعات من شتى أنحاء العالم تحت سقف واحد.

وتهدف المشاركة أيضاً الى استقطاب الطلبة السعوديين وغير السعوديين ليكونوا جزءاً من هذا الصرح التعليمي العالي، حيث إن الجامعة توفر منحاً دراسية للطلبة السعوديين وغير السعوديين في بيئة مميزة، وإبراز الشراكة العالمية مع (إم آي تي) وشركاء هارفارد العالمية، وأساتذتهم المميزين وبرامجهم القوية.

وتعتبر جامعة الفيصل بيئة جامعية بحثية محورها الطالب تبني المعرفة وتنشرها من خلال برامجها ذات المستوى العالمي لدرجتي البكالوريوس والدراسات العليا، إضافةً الى البحوث والخدمات الأخرى التي تعود بالنفع على المملكة والمنطقة والعالم بأسره. يذكر أن جامعة الفيصل تسعى لتحقيق مستوى عالمي كجامعة بحثية تلتزم بابتكار ونشر وتطبيق المعرفة في مجالات الإدارة والهندسة وعلوم الحياة والطب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)