جامعة الفيصل تطلق المعرض الوظيفي السنوي العاشر 2022

جامعة الفيصل تطلق المعرض الوظيفي السنوي العاشر 2022

مدونة التعليم السعودي – واس : تنظم جامعة الفيصل خلال الفترة 18- 20 يناير 2022 , المعرض الوظيفي السنوي العاشر ، تحت شعار ” التنمية والاستدامة في التوظيف والتوطين” وذلك في مقر الجامعة بالرياض.
ويعد المعرض الوظيفي السنوي تجربة فريدة، حيث يسهل عملية التواصل بين الخريجين والمشاركين بالمعرض من جهات متنوعة، لتسليم سيرهم الذاتية للشركات المهتمة بتوطين الوظائف من الشركات المحلية والعالمية، ليصبحوا الخيار المناسب لتقلّد الفرص الوظيفية التي يفرزها سوق العمل.
وستقدم الجامعة خلال المعرض عرض يشرح برامج الدراسات العليا الخاصة لديها، التي تضم الماجستير في إدارة الأعمال والعلوم الطبية الحيوية وعلوم الأشعة والتصوير الطبي وتكنولوجيا النانو والصحة العامة، إضافة إلى الهندسة ونظم الإدارة والإرشاد الوراثي وعلم النفس الإكلينيكي وأمراض النطق.
وبينت الجامعة، أن جلسات العمل في المعرض ستناقش التركيز على طرق الاستثمار وإيضاح الفرق بينه و بين التجارة ، كما تتناول بعض النصائح الهامة وشرح بعض المصطلحات والتعاريف المهمة في عالم الاستثمار وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)