جامعة الفيصل تطلق «تطوير مسؤول موارد بشرية»

جامعة الفيصل تطلق «تطوير مسؤول موارد بشرية»

التعليم السعودي : أطلقت كلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع بجامعة الملك فيصل بالأحساء بالتعاون مع صندوق الموارد البشرية (هدف) النسخة الثانية من البرنامج التدريبي المشترك بعنوان (تطوير مسؤول موارد بشرية)، وذلك انطلاقاً من رسالة جامعة الملك فيصل بالأحساء نحو الريادة في الشراكة المجتمعية، وبتوجيهٍ من وكيل الجامعة للدراسات والتطوير وخدمة المجتمع الدكتور عبدالرحمن بن سلطان العنقري.
وأوضح عميد كلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع الدكتور مهنا بن عبدالله الدلامي أن البرنامج يقوم على إعداد وتأهيل كوادر وطنية في مجال الموارد البشرية من خلال إكسابهم المهارات والمعارف اللازمة، حيث يستهدف موظفي ومسؤولي إدارات الموارد البشرية في منشآت القطاع الخاص.
يذكر أن كلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع وقّعت اتفاقاً مع صندوق الموارد البشرية (هدف) لتنظيم وإقامة برنامج لتطوير كوادر وطنية متخصصة في إدارة وتنمية الموارد البشرية في القطاع الخاص للرجال والسيدات تنفذ بشكل مستمر خلال العام الدراسي وفقاً لصحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)